فني ستائر جابر الاحمد 99565370 فني تفصيل ستائر جابر الاحمد تركيب ستائر الكويت ستائر رول

تعد شركة فني ستائر جابر الاحمد من أحد الشركات المتميزة في تفصيل وتركيب الستائر بكافة أنواعها، كما توفر أجود أنواع الأقمشة بأسعار تناسب جميع المستويات، حيث تعد الستائر من الأشياء الضرورية الواجب توافرها في المنازل و المكاتب، بالإضافة إلى المستشفيات والمدارس أيضًا وذلك نظرًا لمميزاتها حيث أنها تعمل على منع الضوء وتعطىش لمسات من الجمال والأناقة للمكان.

تركيب ستائر جابر الاحمد

تعد عملية تركيب الستائر من الخطوات الهامة والتي يترتب عليها الشكل النهائي للستائر، لذلك فهي تحتاج إلى فني ستائر متخصص لديه مهارة فائقة في عملية التركيب مثل فني ستائر جابر الاحمد الذي لديه القدرة على تنسيق الستائر، وتحديد أماكن تركيبها دون إلحاق الضرر أو الإتلاف بها، وذلك يتم في مدة زمنية قصيرة و بكفاءة عالية، حيث يستخدم أدوات ومعدات خاصة لعملية التركيب في جميع الأماكن مثل المنازل والمكاتب والفيلا وغيرهم من الأماكن.

تفصيل ستائر جابر الاحمد

تتم خطوة التفصيل على أساس مشترك بين العميل أو صاحب المنزل وفني ستائر جابر الاحمد الذي يوفر أحدث التصميمات سواء الكلاسيكية أو العصرية، بالإضافة إلى أجود أنواع الأقمشة، كما أنه أيضًا يمكنه مساعدة  العميل في اختيار الألوان ونوع القماش المناسب للمكان، حيث يضمن فني ستائر جابر الاحمد توفير كافة المميزات للعميل.

ومنها أن الفنيين مدربين على أعلى مستوى و لديهم أسعار مناسبة، بالإضافة إلى ذلك يقدم ضمانات ضد أي عيوب فنية قد تحدث في الستائر أثناء تركيبها أو تفصيلها.

ستائر رول جابر الاحمد

تتميز ستائر رول جابر الاحمد بالأناقة والتصميمات الحديثة كما يتوافر منها جميع أنواع الأقمشة، وذلك نظرًا لان ستائر الرول هي الأكثر استخدامًا، كما أنها سهلة التعامل ومن الممكن أن تتكون من الأخشاب أيضًا، ويمكن تركيبها في أماكن كثيرة مثل المكاتب والنوافذ والمسابح المائية والمطابخ، حيث أنها تعمل على حجب ضوء الشمس بشكل تام.

يمكن تفصيل الستائر الرول سواء يدوية أو كهربية من خلال استخدام الأقمشة السادة أو المنقوشة على حسب رغبة العميل، كما يوفر فني ستائر جابر الاحمد خدمة عملاء متميزة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى صيانة دورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
إتصل الآن