فني ستائر القيروان / 99565370 / أحدث الموديلات الستائر

يوجد العديد من التصميمات التي تقدمها شركة فني ستائر القيروان، بالإضافة إلى التصميمات العصرية والحديثة والكلاسيكية، وذلك ما يدفع العميل إلى اختيار فني ستائر نظرًا لما يقدمه من مميزات، حيث أنه فني ستائر متخصص ومدرب على أعلى مستوى ولديه الكثير من سنوات الخبرة، بالإضافة إلى تقديم خدمة متميزة توفر للعميل كل ما يريد.

تركيب ستائر القيروان

يوفر فني ستائر القيروان خدمة تركيب ممتازة، حيث أن الفنيين المتخصصين في تركيب ستائر يستخدمون أحدث المعدات التي تمكنهم من تركيب الستائر بمهارة وكفاءة عالية، لتعطى لمسة جمالية للمكان ويمكن تركيب الستائر في الكثير من الأماكن مثل المنازل، والمكاتب وغيرهم، ويتم تركيب الستائر عن طريق استخدام مواسير معدنية سادة أو ذات لون دهبي أو فضي أو عن طريق تصميم بلتكانات خشبية.

حيث يتم تصنيعها من قبل فني ستائر القيروان بشكل متميز وعصري وذلك بعد اختيار العميل للشكل المناسب له، ويمكن أيضًا الاستعانة بفني الستائر في اختيار أحدث التصميماتً، ويمكن أيضا تركيب كافة أنواع الستائر سواء الستائر الرول أو القماش.

تفصيل ستائر القيروان

تعد خطوة التفصيل من الخطوات الهامة وذلك لأنه يتم فيها اختيار نوع القماش المصمم منه الستائر حيث يختلف طبقًا للمكان، كما نرى أن ستائر غرف النوم تصمم من القماش الدانتيل، بالإضافة إلى طبقة ثانية مصممة من قماش القطيفة، لتحجب الضوء عند النوم، أما غرفة الصالون فيتم اختيار القماش الحرير، وهو من أغلى الأنواع التي تعطى لمسات من الأناقة للمكان، يتم أيضًا تحديد الألوان المناسبة من خلال العميل أو بمساعدة فني ستائر القيروان، حيث تعطى الألوان الكثير من البهجة والهدوء للمكان ويتم التفصيل بشكل مميز بدون أخطاء أو تلف للستائر.

ستائر رول ستائر الكويت

تقدم شركة فني ستائر القيروان العديد من الستائر الرول المتميزة والعصرية، حيث يمكنها تصنيع ستائر الرول اليدوية والكهربائية بكافة أنواعها، فهناك:

  1. الستائر الرول بنوعيها وهما الصن سكرين و البلاك اوت اللذان يمنعان ضوء الشمس بشكل تام.
  2. ستائر معدنية تتوافر بمقاس 2.5 سنتيميتر.
  3. وهناك أيضًا الستائر العمودية وستائر الخشب الطبيعي وهى عبارة عن شرائح عرضية قابلة للطي، ويمكن التعامل مع كافة أنواعها بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
إتصل الآن