ستائر غرف نوم – احدث موديلات ستائر غرف نوم تفصيل وتركيب

افضل محلات تفصيل وتركيب ستائر غرف نوم رقم : 99565370

 

ستائر غرف نوم اطفال

ستائر غرف النوم هي من اساسيات كل غرفة في جميع المنازل والفلل والشقق والفنادق وغيرها من المباني التي تستخدم للسكن، حيث تحتاج غرف النوم لإضفاء نوع من السكينة والهدوء حتى يحصل الفرد منا على راحة ونوم هانئ، لذلك فإن تصميم وتفصيل ستائر غرف النوم يحتاج إلى نوع خاص من الستائر ذات الألوان الهادئة.

تفصيل وتركيب ستائر غرف نوم مودرن

تفصيل ستائر مودرن أصبح من أساسيات التصميمات الحديثة التي تتميز بالسرعة والذوق الراقي حيث يتم استخدام الأقمشة الرقيقة والخفيفة بشكل طبقات كثيفة لتعطي نتيجة مبهرة بأقل التكاليف.

كما يتم استخدام ستائر من الشيفون في غرف النوم الماستر بحيث يتم تفصيل ستائر من طبقتين الأولى بلون فاتح مثل الأبيض أو الأوف وايت أو البيج الفاتح ويتم تصميم نوع أخر من الستائر الثقيلة ليتم وضعها في الجانبين لتعطي مظهر جذاب برونق الكلاسيك.

تفصيل ستائر غرف نوم الأطفال

يتم تفصيل ستائر غرف نوم الأطفال من خلال تفصيل ستائر بأشكال جذابة توفر البهجة والسعادة للأطفال حيث يفضل أن تكون من الستائر ذات الألوان الزاهية التي تضم مجموعة من الأشخاص الكرتونية التي يفضلها أطفالنا.

تفصيل ستائر غرف نوم الشباب:

 الأغلب في جميع منازلنا يوجد فتاة أو فتى في مرحلة الشباب لذلك فأن تصميم ستائر لهذه المرحلة العمرية يجب أن يتناسب مع أفكارهم وما يفضلونه لهذا فيجب أن تكون الستائر تمثل جزء رئيسي من أمانيهم لذلك يتم استخدام الرسومات المختلفة التي تحاكي شخصيتهم فهناك من يفضل كرة القدم أو السباحة أو الفضاء لذلك يتم تفصيل ستائر تمثل هذه الأحلام.

يتم تركيب الستائر من خلال البلتكانات الخشبية التي يتم وضعها بأسلوب غير مرئي حيث يتم عمل اشكال من الجبس الأبيض في الأسقف تعطي شكل جمالي يتم تركيب الستائر بها.

للمزيد من انواع الستائر صور ستائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
إتصل الآن