ستائر شيفون وستائر دانتيل احدث تصميمات

احدث تصميمات ستائر شيفون وستائر دانتيل

الستائر هي واحدة من أهم قطع الأثاث التي لا غنى عنها والتي تعطي مظهر جذاب وانيق للغرف المختلفة داخل المنزل وتختلف الستائر من مكان لآخر ومن غرفة لأخرى وهذا يتوقف على نوع القماش المصنوع منه الستائر، فهناك ستائر من الجوخ أو القماش الثقيل التي توضع في الصالونات وفي غرف النوم ولكن الستائر الشيفون هي أساس الستائر المميزة حيث توجد الكثير من أنواع الستائر التي يتم استخدام الشيفون في تصميمها وتعطي جمال ورونق للمكان.

للاستفسار عن اسعار تركيب ستائر وتفصيل والطلب يمكنكم التواصل معنا على الرقم 99565370

توفر لكم احدث تصميمات ستائر شيفون

هناك العديد من التصميمات الحديثة التي تعطي شكل مميز لجمع الغرف سواء كانت في المنزل أو في القاعات والأماكن العامة، حيث يتم عمل تصاميم خاصة لغرف النوم حيث يتم عمل ستائر من الشيفون الذي يتم عمل أشكال خاصة به ليعطي جمال باهر ويتم وضعه كطبقة أولى للستائر ثم تغطى بطبقة أخرى من الستائر الثقيلة لمنع دخول الضوء أثناء النوم.

وفي غرف المعيشة ايضًا يتم عمل تصاميم فخمة وأنيقة من ستائر الشيفون المختلفة حيث توضع على النوافذ والشرفات ومن الممكن وضع طبقة اخرى عليها لمنع رؤية المنزل من الداخل لمن حوله من الجيران.

ستائر دانتيل

كما يتم تصميم الستائر دانتيل والشيفون من طبقات كثيرة لكي تعطي مظهر يعطيك شكل إيحائي بوجود العديد من أنواع الستائر داخل التصميم.

كما يتم تصميم الستارة الشيفون بحيث يتم تجميع أجزاء من الستارة في جانب من الشرفة ويتم عمل إضاءة علوية تتوجه بالضوء على الستارة في الليل فتعطي مظهر جذاب وأنيق.

كما يتم عمل تصميم خاص للعرائس من خلال ستائر الشيفون فيتم وضع طبقة منفصلة من الستائر ويتم وضعها منسدلة مع طبقة أخرى من الستائر الشيفون الطويلة.

كل هذه التصميمات تعد وسيلة من توفير مظهر جذاب ومميز للمنزل بخطوات رقيقة خاصة. افضل تفصيل ستائر وفني ستائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
إتصل الآن