فني ستائر الاحمدى 99565370 فني ستائر الكويت تركيب ستائر الاحمدي تفصيل ستائر

تعد الخدمات التي تقدم من قبل فني ستائر الاحمدى من الخدمات المتميزة والفريدة في عالم تركيب وتفصيل الستائر، كما تتميز ستائر الاحمدى بتصميماتها التي تواكب الحياة العصرية ولديها الكثير من التصميمات المختلفة التي تلاءم كل غرفة من غرف المنزل، بالإضافة إلى المكاتب والمستشفيات وغيرهم لدى فني ستائر الاحمدى خدمة عملاء متميزة تعمل على إرضاء العميل.

تركيب ستائر الاحمدى

  • هناك عدة طرق لتركيب ستائر الاحمدى بشكل جذاب ليعطي مظهر رائع للمكان من خلال تقنيات ومعدات وأدوات حديثة لتمكن فني تركيب الستائر من التركيب بسهولة، بالإضافة إلى سرعة الوقت بطريقة بسيطة وبتكاليف مادية مناسبة.
  • يمكن اختيار طريقة التركيب التي يرغب بها العميل ومن ثم يقوم بإخبار الفنيين المتخصصين في تنفيذ الأفكار بطريقة احترافية ورائعة بدون إتلاف أو ضرر.
  • توفر شركة ستائر الاحمدى خدمة طوال 24 ساعة في جميع مناطق محافظة الاحمدى مثل العقيلة وهدية والصباحية وأم الإيمان، كما توفر عروض للعرائس وللمناسبات بأسعار مخفضة ومناسبة.

تفصيل ستائر الاحمدى

يتم تفصيل ستائر الاحمدى من خلال عدة خطوات كالآتي:-

  1. أولًا: يجب اختيار التصميم من قبل العميل أو بمساعدة فني ستائر الاحمدى، ويتم تحديده عن طريق نوعية الغرفة المراد التركيب بها، حيث يختلف تصميم غرف الأطفال عن الصالون عن المطبخ وغيرهم.
  2. ثانيًا: يجب اختيار نوع القماش طبقًا للغرفة حيث أن هناك ستائر خفيفة مصنوعة من الشيفون في تداخل مع قماش الدانتيل مع وجود طبقة ثانية من قماش القطيفة التي تمنع الضوء وهى مناسبة لغرف النوم، كما يوجد ستائر البلاك اوت والتي يتم وضعها على النوافذ فلا تسمح بمرور ضوء الشمس، ولذلك فهي تلاءم غرف الأطفال و غرف النوم، أما بالنسبة للصالون فيتم اختيار قماش الحرير الغالي الثمن بعد تطريزه بشكل خاص حسب رغبة العميل.
  3. ثالثًا: يقوم فني ستائر الاحمدى بحياكة الستائر بطريق متميزة وإلحاق بعض الإكسسوارات التي ينتقيها العميل بعناية.

تركيب ستائر رول الاحمدى

  • تعد ستائر رول الاحمدى من أحدث وأفضل أنواع الستائر الموجودة حاليًا وذلك نظرًا لمميزاتها والتي منها أنها سهلة الاستخدام.
  • كما تعمل على منع ضوء الشمس بشكل تام ومناسبة لجميع الغرف بأسعار مناسبة لجميع المستويات.
  • ويتم تفصيلها بعد اختيار نوع القماش المناسب أو من الممكن أن تكون من الأخشاب مع اختيار بلتكانات خشبية أو يمكن الاستغناء عنها حسب الرغبة، ويتم تركيبها على النوافذ أو المسابح.

تفصيل ستائر

  • يتم تفصيل الستائر بشكل عام من خلال اختيار نوع القماش المناسب والذي يتم تحديده طبقا للمكان المراد تركيب الستائر به ومن أجود أنواع القماش التي ينصح بها القماش الحرير و القماش القطيفة.
  • بالإضافة إلى الشيفون والدانتيل كطبقة ثانوية، ثم اختيار التصميم المناسب وإذا كان يحتوى على بلتكانات خشبية يتم تصميمها بحجم مناسب طبقا لمساحة النافذة.
  • وتطبيق الخطة الأخيرة وهى خطوة الحياكة وتركيب الإكسسوارات بها وتنظيف أطراف القماش العالقة بها أثناء خطوة الحياكة والتي يقوم بها فني الستائر.

تفصيل ستائر رول

  • تعلق ستائر رول فى عدة اماكن مختلفة مثل الحمامات والمكاتب والمستشفيات بالإضافة إلى واجهات المتاجر ويتم تحديد نوعها قبل شراء القماش.
  • فهناك نوعية ثقيلة تتكون من طبقتين: الأولى وهى تحتوى على بعض النقوش والثانية مقلمة، أما النوعية الثانية وهى النوعية الخفيفة وتتكون من طبقة واحدة، بعد ذلك يقوم فني الستائر بتصميمها لتصبح جاهزة للتركيب.

محلات تفصيل ستائر حولى بالكويت

توفر محلات تفصيل ستائر الحولى أجود التصميمات العصرية بأسعار مخفضة وهو ما جعلها تنال إعجاب وراحة العميل، كما تقدم الكثير من الأفكار المميزة لكي تضيف لمسة من الأناقة والإبداع للمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
إتصل الآن